رياضةمصر

إيهاب جلال يغادر إلى أمريكا بعد هزيمة قاسية لمصر من كوريا برباعية

رفض إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر العودة إلى القاهرة وغادر إلى الولايات المتحدة لقضاء أسبوع، فيما عادت بعثة المنتخب بهزيمة ثقيلة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف لهدف واحد .

هزيمة لمصر من كوريا برباعية

وتكبد منتخب مصر هزيمة ثقيلة على يد مضيفه الكوري الجنوبي، بنتيجة 1-4، في لقاء ودي أقيم اليوم الثلاثاء، في العاصمة الكورية سيول.

وقدم منتخب مصر عرضا باهتا، وسقط في فخ الأخطاء الدفاعية المكررة التي دفع ثمنها باستقبال 4 أهداف في شباك حارسه محمد الشناوي.

وأحرز رباعية منتخب كوريا كل من هوانج يي جو، وكيم جون يون، و تشو جي سانج، وكون تشانج هون، في الدقائق 16، 23، 85، و90 على الترتيب، بينما سجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 38.

وكان المنتخب المصري قد وقع فى فخ هزيمة ثقيلة آخرى أمام  إثيوبيا 0-2 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ما جعل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم على عزل إيهاب جلال وهو فى طريقه إلى سول!!، بعد أقل من أسبوعين من تعيينه.

إقالة الاتحاد المصري

و تعالت المطالبات بإقالة الاتحاد المصري لكرة القدم خاصة بعد فضيحة ملعب الوداد فى بطولة إفريقيا وتواطؤ الاتحاد مع هاني أبو ريدة، فى إقامة نهائي البطولة فى المغرب لمنع الأهلي من الفوز بالنسخة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى