مصر

هل يعيق مرتضي منصور ومن يحركه صفقات الأهلي ؟

تحدث د/ علاء صادق الناقد الرياضي عن استمرار مؤامرة الدولة ضد النادي الأهلي، رغم تراجع النادي عن مواقفه السابق ومنح شركة تابعة للمخابرات حق التسويق.

وقال إن هناك ضغوط على الفرق لوقف صفقاتها مع الأهلي.

صفقات الأهلي 

فيما صرح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، المحسوب على تركي آل الشيخ، بأنه سيستقبل من منصبه إذا انتقل لاعب نادي فيوتشر، محمد رضا بوبو، إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: “إذا انتقل محمد بوبو إلى الأهلي، سوف أرحل عن نادي الزمالك”.

وأضاف: “إبراهيم عادل أيضا مستمر في بيراميدز، وجدد تعاقده لمدة 4 سنوات، كما أن الأخبار المتداولة بتعاقد المنافس مع أحمد عاطف (مهاجم فيوتشر) غير صحيحة”.

وواصل: “رسالتي لجمهور الزمالك، يجب الانتباه جيدا للأخبار، يتم ترويج أخبار غير صحيحة، ومن الأفضل عدم الحديث عن الصفقات، المطلوب من الإدارة التتويج بالبطولات سواء الدوري أو الكأس أو أفريقيا”.

وأكد مرتضى منصور أن: “أمير مرتضى ( نجله)  يعمل طوال الـ 24 ساعة على ملف الصفقات، كل الصفقات القوية في مصر سيتعاقد معها نادي الزمالك !!”.

وأبرم أن نادي الزمالك، صفقتين مؤخرا بتعاقده مع كل من  زكريا الوردي، لاعب وسط فريق الرجاء المغربي السابق، والسنغالي إبراهيما نداي، جناج لوزيرن السويسري.

تركي آل الشيخ

وكان تركي آل الشيخ قد كتب فى تغريدة منذ أسابيع ” ألم أقل لك إنك لن تستطيع معي صبراً ” وقال خبراء كرة من الاتجاه المعارض إن المضمون كانت موجه للخطيب، وعقب صدورها بساعات أعلن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع المتحدة التابعة للمخابرات.

وفشل الأهلي في الفوز بالدوري المصري، والكأس، وبطولة إفريقيا، بسبب ضغوط من الحكام وتلاعب اتحادة الكرة وتواطئه مع المغرب لصالح الوداد !! يضاف إلى ذلك سوء مستوى الفريق خاصة بعد خسارة النهائي الإفريقي، والضغوط على موسيماني ليبتعد عن تدريب الفريق.

ولا يتوقف مرتضى منصور عن سب الأهلي على مدار اليوم، فى المقابل تتحدث السيدة التي تدعى نرمين عادل، بشكل شبه يومي، فى فيديوهات قصيرة عن فضائحه الجنسية والأخلاقية، وعلاقاته المشبوهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى