سوشيال

على خطى محمد رمضان.. “هنا الزاهد” تظهر في كابينة قيادة طائرة وتثير الجدل

أثارت الممثلة “هنا الزاهد” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر صورتها داخل قمرة قيادة طائرة خاصة، جالسة على كرسي مساعد الطيار، معيدة للأذهان أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وأوضحت وزارة الطيران في بيان، اليوم الأربعاء، أن الصورة المتداولة لهنا الزاهد من داخل قمرة الطائرة ليست في مصر ولا على متن طائرة مصرية.

وأوضح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشؤون الدولية والإعلام، أن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية، وهي خارج المجال الجوي المصري.

وأضاف: “تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد، وأفاد أن هذه الرحلة كانت على متن طائرة مروحية بخط سير زنجبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري”.

هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد قد نشرت عبر حسابها على “إنستجرام”، صورا جديدة لها من رحلة سياحية، وهي تجلس بجوار قائد الطائرة، ليتفاعل الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل مع الصور، فيما كثرت التساؤلات حول مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

وأعادت تلك الصور إلى الأذهان أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد نشر صورة لهما من داخل كابينة طائرة كان يقودها ما تسبب بإقالة الأخير من عمله، وسحبت وزارة الطيران المدني ترخيصه مدى الحياة، بعدما سمح للممثل بالدخول إلى مقصورة الطائرة.

وتوفى الطيار أرف أبو اليسر قبل 3 أسابيع، في أحد المستشفيات الخاصة، الذي كان يعالج فيها أخيرا، بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعد أيام من قرار المحكمة تعويضه بـ6 ملايين جنيه.

من جانبها، نشرت هنا الزاهد، توضيحا بشأن صورتها في قمرة القيادة، عبر ستوري في حسابها على “إنستجرام”، قائلة: “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا”.

وتابعت قائلة: “دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى