مصر

هيفاء وهبي تشكر قضاء مصر العادل بعد حبس محمد وزيري 5 سنوات

وجهت الممثلة والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، طليقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الشكر للقضاء المصري بعد الحكم على مدير أعمالها محمد وزيري بالحبس 5 سنوات.

حبس محمد وزيري 5 سنوات

وحكمت محكمة جنح الشيخ زايد بمحافظة الجيزة على محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه (4 ملايين دولار)، وذلك بعد مرور نحو 9 أشهر من النزاع القضائي بين الطرفين.

وقال وزيري، أمام النيابة، أنه تزوج من هيفاء وهبي، بموجب عقد زواج عرفي في مارس 2017، وهو الأمر الذي نفته المطربة اللبنانية، وقال إنه ظل من وقتها مسؤولاً عن أعمالها كافة، لكن سرعان ما وقعت خلافات بينهما بعد نحو عامين.

كما حكمت المحكمة بالتحفظ على أموال وزيري، وإلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة .

وقال محامي هيفاء وهبي، إنه رفع دعوى تشهير بموكلته، وادعائه الزواج منها بعد رفض محكمة قصر النيل للأسرة إثبات زواجه لأنه لم يقدم المستند الحقيقي، وقدم صور من عقد الزواج العرفي.

في المقابل، قال محامي وزيري إنه سيتم الاستئناف على الحكم .

هيفاء وهبي تشكر قضاء مصر العادل

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها، بصدور الحكم، عبر تغريدة بحسابها على موقع تويتر قالت فيها:  شكراً لقضاء مصر العادل، ما النصر إلا من عند الله …

وقالت هيفاء وهبي، أمام النيابة، منتصف يوليو الماضي، إن وزيري، استولى منها على 44 مليوناً و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى مليونين و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له لشراء وحدات عقارية، فضلاً عن مبلغ 8.5 مليون جنيه قيمة وحدة حصل عليها من منتج سينمائي لمصلحتها لكنه استولى عليها لنفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى