مصر

وزير النقل يتوعد شاب نائم تحت القطار وتوك توك: “هنجيبه مش هنسيبه”

استمراراً لتصريحاته العنترية، فيما تواجه وزارة النقل تحت إدارته الكوارث الأسوأ، مع سقوط عشرت الضحايا يومياً، طالب وزير النقل المصري، كامل الوزير، المواطنين بـ”مساعدة هيئة السكة الحديد،” وعدم الخروج عن النص، وذلك فى تعليقه على مقطع فيديو متداول يظهر شاباً نائماً على السكة الحديد وآخر لتوك توك يسير بجوار قطار على قضبان السكك الحديدية.

وزير النقل يتوعد شاب نائم تحت القطار

وزعم كامل الوزير، في مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أن كل العاملين في السكة الحديد يعملون على تطوير أنفسهم، داعياً المواطنين إلى التعاون.

و كشف وزير النقل عن عدد من المشاهد السلبية التي تحدث على قضبان السكة الحديد، منها قيام أحد الأشخاص بالنوم تحت القطار، بينما يمر القطار فوقه، محذراً من هذا الأمر ومعربا عن استيائه، وقال: “شاب نايم بيهرج هو وزمايله.. لو القطر ده زي الجرار الجديد وفيه شبكة أمامية..وزمايله قاعدين الناحية التانية بتهزر وعملوا حفلة..احنا فى الوقت ده بندور عليه..حنجيبه مش حنسيبه”.

توك توك على القضبان

وعلق الوزير على مشاهد أخرى منها سير “توك توك” على خط السكة الحديد، موضحا أنه تم القبض عليه من جانب الجهات المختصة.

كما ذكر كامل الوزير أن أحد سائقي سيارة نقل قام بالوقوف على خط السكة الحديد، وترك السيارة وجلس على مقهى، وكادت تحدث كارثة لولا يقظة سائق قطار السكة الحديد الذي شاهد السيارة قبل الاصطدام بها.

حوادث مروعة

وكانت السكك الحديدية قد شهدت حوادث مروعة على مدار الشهر الأخير، منها على سبيل المثال، اصطدام قطاري سوهاج فى نهاية مارس الماضي، والذي أسفر عن وفاة 32 شخصاً، وإصابة العشرات.

كما شهد طريق أسيوط الجديد منذ أيام وفاة 20 شخصاً حينما اصطدم أتوبيس رحلات بسيارة نقل وقود، وهما يسيران فى اتجاه واحد بسبب إصلاحات على الطريق دون وجود إشارات تحذيرية.
رابط الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى