مصر

وساطة بين ويجز والموسيقيين للسماح له بغناء “عز العرب” في نهائي كأس العالم بقطر

كشفت مصادر إعلامية، عن تدخل عدد من نجوم الفن، كوسطاء بين الرابر المصري الشهير “ويجز”، ونقابة المهن الموسيقية، من أجل السماح له بالغناء في حفل نهائي كأس العالم.

وأوضحت المصادر، أن محاولات الوساطة، أدت إلى دخول أحدهم في “اشتباكات حادة” مع أحد أعضاء النقابة، بدعوى عدم التزام “ويجز” في المرة الأولى بالحضور للنقابة مع باقي مطربي الراب.

بيان نقابة الموسيقيين

من جانبه، أصدر “مصطفى كامل” نقيب المهن الموسيقية، بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة ما تم تداوله حول أزمة مطرب الراب ويجز المثارة حاليا.

وقال مصطفى كامل، في البيان: “أُصرح أنا / مصطفى كامل . نقيب عام المهن الموسيقية.. بأن كل ما يثار من أخبار ويتم تداولها عبر وسائل الإعلام بشأن مغني الراب ويجز . لا تمت للحقيقة بأي صلة”.

وأضاف: “أنني وللمره الأخيره أؤكد أن هناك من يفتعل أزمة غير حقيقية وغير مبررة بهدف الإثارة .. ولا أعلم ما هو الهدف من افتعالها ومن هو الراعي لها”.

وتابع مصطفى كامل: “إن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابة نهائياً أسوة بباقي كل زملاء شعبته ( شعبة الراب ) منذ أن أتخذنا جميعاً نقيباً ومجلس إدارة قراراً بإلغاء كافة التصاريح السابقة، وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقى بما يناسب عادات المصريين وتقاليدهم وموروثهم الفني والثقافي والموسيقي”.

أكمل: “ومن ثم فإن مؤدي الراب (ويجز) نتيجة عدم حضوره لمقر نقابة المهن الموسيقية حتى الإنسان . وبناءاً على ذلك . فهو لم يحمل التصريح النقابي بالعمل حتى الآن داخل جمهورية مصر العربيه”.

ويجز

وكان الحساب الرسمي للفيفا، قد طرح الأغنية الرسمية لكأس العالم المقام حالياً في قطر، من غناء ويجز، وطرحت تحت اسم “عز العرب”، ومن إخراج على العربي.

ووقع الاختيار على ويجز ليحيي حفلاً ضمن فعاليات ختام بطولة كأس العالم، والتي تقام غداً الأحد بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى