رياضة

 وسط أخطاء تحكيمية فجة.. نهضة بركان يفوز بكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز

خسر فريق بيراميدز، نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمس الأحد، أمام فريق نهضة بركان المغربي في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية فجة، على استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.

نهضة بركان يفوز بكأس الكونفدرالية

وانتهت المباراة بفوز نهضة بركان بهدف مقابل لا شيئ، في الدقيقة 15 بعد لعبة بدأت من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء نفذها عمر نمساوي، واستقبلها محسن ياجور برأسية وارتدت له من الدفاع فسددها مجددا وتغيير اتجاهها عن طريق يوسف دايو لتسكن شباك بيراميدز.

وشهدت الدقيقة 21 حالة مثيرة للجدل، بعدما تدخل لاعب نهضة بركان، العربي ناجي بشكل عنيف على لاعب بيراميدز محمد حمدي في الجانب الأيسر، لكن الحكم اكتفى باحتساب بطاقة صفراء فقط.

أخطاء تحكيمية

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بكر الهلال لاعب نهضة بركان بالدقيقة 89 بعدما تدخل بشكل عنيف على عمر جابر المدافع الأيمن لبيراميدز.

واستمرت المباراة متوترة عقب طرد لاعب نهضة بركان، وضاع الوقت الضائع المقدر بأربعة دقائق في اعتراضات من جانب الفريقين ولم يكن هناك تعويض كاف من جانب حكم المباراة.

وبعد صافرة حكم المباراة، اعترض لاعبو بيراميدز على الحكم بعد قراراته التي اعتبروها سببا في خسارة البطولة، وسط احتفال الفريق المغربي بالبطولة الأولى في تاريخه، ودخلوا في مشادات مع حكم اللقاء.

وحين جاء وقت استلام الفريق الخاسر للمباراة لم يتقدم أحد من لاعبي فريق بيراميدز لاستلام ميداليات المركز الثاني، ليصعد على الفور الفريق المغربي ويحمل كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى