مصر

“وصف جماهير الأهلي بالسفهاء”.. إيقاف الإعلامي مدحت شلبي حتى نهاية الموسم (فيديو)

قررت شبكة قنوات “أون تايم سبورت”، إيقاف الإعلامي “مدحت شلبي” عن الظهور حتى نهاية الموسم، بسبب أزمة مقطع فيديو وصف فيه جمهور الأهلي المصري بالسفهاء البلهاء.

وقالت الشبكة في بيان لها: “انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي، وترسيخاً لمبدأ احترام كل أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس، وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، والذي يقدم برنامج مساء أون، على قناة أون تايم سبورت 2 حتى نهاية الموسم”.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مطالبات عدة بإيقاف شلبي عقب تسريب مقطع فيديو يهاجم فيه جماهير الأهلي وبعض الإعلاميين، عقب الحديث عن تفويت المباريات عقب مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين في الدوري.

وعقب الهجوم عليه، تقدم مدحت شلبي، باعتذار رسمي إلى جماهير النادي الأهلي، قائلاً: “عرفت أن جماهير النادي الأهلي واخدة على خاطرها مني، نتيجة إن في خبر نزل اتحط عليه عنوان لا صلة له إطلاقًا باللي أنا قولته، وهذا لم يحدث على الإطلاق”.

وتابع شلبي عبر فيديو على الـ”فيسبوك”: “لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ، لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت”.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري متأخرا بأربع نقاط عن منافسه التقليدي نادي الزمالك، بينما يتبقى نهاية الموسم 3 مباريات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى