مصر

 وفاة الإعلامية الشابة “أسماء مصطفى” بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت صباح اليوم الاثنين، الإعلامية الشابة “أسماء مصطفى”، مقدمة برنامج “هذا الصباح” على شاشة “إكسترا نيوز”، وزوجة النائب أيمن أبو العلا، بعد صراع مع مرض السرطان.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة في عصر اليوم، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

كان الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، أعلن صباح اليوم، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

يذكر أن الإعلامية أسماء مصطفى، كانت قد أعلنت في إبريل الماضي، إصابتها بمرض السرطان، عبر منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: أنا حالي حال ناس غيري كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم بحاول واكافح، وربنا كريم”.

وتابعت حينها: “صحيح المشوار لسه طويل والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه مش عايزة حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة، لأنه بيغير القدر أنا قطعت مسافة كويسة في رحلة العلاج الحمد لله، ولسه في خطوات تانية ربنا يسهل”.

واختتمت: “في انتظار تحديد ميعاد العملية، عشان كده عدم ظهوري هيطول، رجاء تاني ماحدش يتضايق، فضلًا الدعاء”.

تدهور حالتها الصحية

وقبل تدهور حالتها الصحية، كتبت في منشور آخر: “ماعرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب إنه قرّب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شويه يقرب ويبعد.. الدنيا في نظره بتصغر، وبيحس إنه كان بيدي أمور مالهاش لازمة مساحة في حياته، وبيحتفظ في قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم”.

وأكملت: “حتى لو حد كان مزعله أو فيه موقف وجت السيرة بالصدفة حقيقي باكون مش فاكره أساسًا، بافكّر في ناس تانية خالص، سبحان الله، فعلًا مش دايم غير المعروف والمحبة والسيرة الطيبة”.

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى