مصر

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر: تسبب الممثل محمد رمضان فى فصله وتشريده

توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر ، الذي تسبب الممثل محمد رمضان فى فصله من عمله وتشريده، داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وسحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن تحايل عليه الممثل محمد رمضان، ليسمح له بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بوعد عدم نشر الصور.

و دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم محمد رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر، وذلك قبل أيام من وفاته.

وقبل وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بايام، أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها فى الدعوى رقم 119 لسنة 2020، وألزمت الممثل محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه له.

محمد رمضان

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة أبو اليسر في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية للطيار.

ورغم أن محمد رمضان، علق على حكم المحكمة الاقتصادية بالقول “القضية له منتهتش في نقض على الحكم وبحترم رأي القضاء المصري العادل”

فقد ظهر فى مقطع مصور داخل حمام السباحة الخاص به وهو يرمي مبالغ طائلة من الدولارات فى المياه.

وقال الطيار أشرف أبو اليسر فى وقت سابق، إنه كان في رحلة مع الممثل محمد رمضان، لحضور حفله في الرياض، وطلب منه رمضان أخذ صورة ليطلع عليها نجله، قبل أن يفاجئ بنشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الطيار: “أول ما شوفت الصورة نُشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت”.

مشيراً إلى أنه أخبر محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذي الجميع ، فقال له: لا تقلق، سأتدخل لإنهاء الأزمة، لي معارف، والموضوع تحت السيطرة، لافتاً أنه  لم يفعل أي شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى