مصر

وفاة الفنان “يوسف شعبان” عن 90 عاما بفيروس كورونا

توفي الفنان الكبير “يوسف شعبان” عن عمر ناهز الـ 90 عاماً، داخل مستشفى العجوزة للعزل في الجيزة، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

كانت الحالة الصحية ليوسف شعبان قد تدهورت في الساعات الماضية ما أدى لفقدانه الوعي، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وفاة الفنان يوسف شعبان

من جانبها، قالت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان، عن حالته الصحية في الفترة الأخيرة قبل وفاته، قائلة: “فقد الوعي، ومن امبارح على جهاز التنفس الصناعي”.

وكانت مصادر صحفية قد صرحت بأن “شعبان” في حالة متأخرة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، نظراً لحالته الصحية وكبر سنه.

وأشارت المصادر إلى أن الطاقم الطبي يعكف في هذه الفترة على عمل الإنعاش الرئوي بشكل يسمح باستفاقة الفنان، إلى جانب الالتزام ببروتوكول وزارة الصحة والسكان فيما يخص علاج الحالات الخطرة.

نعَي نقابة المهن التمثيلية

في الوقت نفسه، نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان يوسف شعبان، وقالت في بيان منذ قليل: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنان الكبير ⁧‫/يوسف شعبان… رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان..عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية”.

كان الفنان “يوسف شعبان” قد دخل المستشفى، الثلاثاء الماضي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد. وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى العجوزة، بسبب تدهور حالته.

ونقلت مجلة “سيدتي”، عن مصدر مقرب، قوله إن “يوسف شعبان” نقل فور تأكيد الإصابة إلى مستشفى خاص للعزل في الدقي، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة وتدهورت حالته هناك بشدة، ما أجبر زوجته على نقله إلى مستشفى آخر في حي العجوزة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى