عاجلمصر

وفاة رئيس الحزب الناصري وأمين صندوق نقابة المحامين بكورونا

توفي اليوم الثلاثاء، المحامي “سيد عبد الغني”، رئيس الحزب العربي الناصري، وأمين صندوق نقابة المحامين، والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، وشقيق الإعلامي حسين عبد الغني، داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي في القاهرة، متأثراً بإصابته بـفيروس كورونا.

وفاة رئيس الحزب الناصري

كان “عبد الغني”، قد أصيب مع 6 من أعضاء مجلس نقابة المحامين، خلال الأسبوعين الماضيين.

وجاءت وفاة “عبدالغني” بعد يومين من وفاة شقيقه أشرف، بفيروس كورونا، وإصابة زوجته، وكذلك إصابة شقيقه النائب محمد عبدالغني الذي خسر مقعده عن دائرة الزيتون بالقاهرة في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

أُقيمت صلاة الجنازة على عبد الغني عقب صلاة العصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، واقتصر العزاء على المدافن فقط، نظراً لإصابة 11 فرداً من أسرته بفيروس كورونا.

ومن بين المصابين، زوجه عبدالغني، المحتجزة حالياً في حالة حرجة بمستشفى قصر العيني.

من جانبه، أعلن “الحزب العربي الناصري” الانتهاء من تعقيم جميع مقراته، فور الإعلان عن حالات الإصابة المتكررة بفيروس كورونا بين أعضائه، ووقف كافة فعالياته.

وسجلت بيانات وزارة الصحة، حتى مساء أمس الإثنين، 142 ألفا و187 إصابة بفيروس كورونا، و 7805 حالة وفاة، وسط أزمة كبيرة في القطاع الصحي بالبلاد، والتي تمثلت في فاجعة مقتل 4 مصابين بكورونا في مستشفى “الحسينية”، و6 أخرين في مستشفى “زفتى العام”، نتيجة نقص الأكسجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى