مصر

 وفاة رضيع من الجوع بطوخ بعد أن تركه والديه بمفرده عدة أيام

قررت نيابة مركز طوخ بالقليوبية، حجز عامل 28 عاماً، وزوجته ربة منزل 24 عاماً، بعد أن تسببا فى مصرع نجلهما الرضيع 4 شهور، من الجوع، بعدما تركاه بمفرده وحيداً لعدة أيام.

وفاة رضيع من الجوع

كانت مدينة طوخ قد شهدت واقعة بشعة بوفاة الطفل الرضيع أنس، 4 أشهر، بعد أن تركه أبوه وأمه وحيداً داخل منزلهما بعد خلافات بينهما حتى مات جوعاً.

تبين من التحقيقات “أن خلافاً وقع بين رجل وزوجته،  بتاريخ 17 أكتوبر الجاري، قامت على إثره الزوجة بالخروج من المنزل وبرفقتها طفلها الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهلها، فيما ترك زوجها هو الآخر المنزل، وترك الطفل وحيداً، لمدة 4 أيام حتى مات بفعل الجوع”.

وكشف التقرير المبدئي لمفتش الصحة : “أن الطفل أصيب بفشل عام في جميع وظائفه الحيوية، وتوقف نبضه وانهارت وظائف رئتيه و قدرته على التنفس”

وقال “الأب” فى التحقيقات أنه توجه إلى عمله تاركا هو الآخر طفله في الشقة ينازع الجوع، وترك بابها مفتوحاً، وقرر المبيت في مكان عمله،  وقطع كل الاتصالات مع زوجته. وبعد ٣ أيام، عاد إلى شقته لتبديل ملابسه، ليفاجئ بـ وفاة رضيعه.

وتابع : ” ما كنتش أتخيل إن مراتي ماترجعش البيت، وتسيب ابننا الرضيع لوحده”.

فيما قالت الزوجة أنها قررت هجر منزل الزوجية إلى منزل أسرتها، وتركت طفلها الرضيع وحده، اعتقاداً منها أن والده سيعود وسيتولى شؤونه، لكنه فارق الحياة بعد أن ظل وحيداً لمدة ٣ أيام بدون طعام.

قررت النيابة العامة، دفن الرضيع بعد تشريحه جثمانه، واستكمال التحقيقات مع والديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى