مصر

وفاة شاب في ظروف غامضة داخل مصحة لعلاج الإدمان بالهرم

لقى شاب مصرعه في ظروف غامضة، داخل مصحة لعلاج الإدمان في منطقة الهرم، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة استدعاء أسرة الشاب المتوفى لسماع أقوالها حول الواقعة، كما كلفت الجهات المختصة سرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

كان مأمور قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من أسرة شاب اتهمت فيه مصحة لعلاج الإدمان بدائرة قسم الشرطة بقتله.

وبالانتقال تبين العثور على جثة الشاب في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين عدم وجود إصابات بالجثمان، وبسؤال أسرة الشاب المتوفى اتهمت الأسرة المصحة بقتله، مضيفة أنها أودعت الشاب مصحة علاج الإدمان بالهرم لعلاجه من إدمان مخدر الهيروين.

وأوضحت الأسرة أنهم “طلبوا منهم عدم زيارته حتى يستطيعوا أن يعالجوه، وأنهم صباح اليوم تلقوا اتصالا من إدارة المصحة تبلغهم بأنه في حالة إعياء شديدة بسبب أعراض انسحاب المخدر من جسمه، وبالذهاب إلى المصحة وجدوه على باب المصحة من الخارج جثة هامدة.

وأكدت أسرته، أن المصحة زعمت أنه فاقد الوعي، وعند الذهاب به إلى مستشفى الهرم، أبلغوهم أنه توفي”، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

في الوقت نفسه، صرح مصدر بالطب الشرعي إنه بإجراء الصفة التشريحية للجثمان بناء على قرار من النيابة العامة لبيان سبب الوفاة، تبين من خلال التقرير المبدئي الخاص بسبب الوفاة خلو الجثمان من أية إصابات ظاهرية.

وأكد التقرير أنه تم أخذ عينات من جثمان المتوفى وإرسالها إلى المعمل الكيمياوي لتحليلها للتوصل إلى سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى