غير مصنفمصر

وفاة عامل وإصابة 22 آخرين من الطاقم الطبي بمستشفى العزل في النجيلة بكورونا

أعلنت مستشفى النجيلة للعزل الصحي بمرسى مطروح، صباح اليوم السبت، عن وفاة “ناجي صالح فرج الجراري”، أمين المخازن بالمستشفى، بفيروس كورونا وإصابة 22 آخرين من الطاقم الطبي بالفيروس.

 

وفاة عامل وإصابة 22 آخرين

 

وفي سياق وفاة عامل وإصابة 22 آخرين، كانت الصفحة الرسمية لمستشفى النجيلة المركزي، قد نشرت نعي وفاة أمين المخازن بالمستشفى، وقال المستشفى: إنه يحتسب الفقيد عند الله من الشهداء، في موقف لم يفرق بين طبيب وأمين مخزن في مشاطرة الأحزان.

 

 

 

وكشف مصدر داخل المستشفى، أن أمين المخازن أصيب بالفيروس منذ 14 يومًا، وتم حجزه داخل المستشفى حيث تدهورت حالته الصحية فجر السبت، وتوفي على إثر ذلك.

 

مستشفى النجيلة للعزل الصحي

 

في ذات السياق، كشف مصدر بمستشفى النجيلة للعزل الصحي، اليوم السبت، عن ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا بين الطاقم الطبي للمستشفى إلى 22 بين أطباء وتمريض وعمال.

 

وأوضح المصدر أن المصابين بكورونا من الأطقم الطبية بالمستشفى، هم ثلاثة أطباء ودكتورة تخدير، و6 تمريض من العاملين بالمستشفى، و2 من الموظفين الإداريين، وأمين المخازن، وأحد العمال.

 

كان نائب مدير مستشفى النجيلة الدكتور محمد علام، قد أعلن في وقت سابق، أنه لم يُعلم أسرته بتفاصيل إصابته بكورونا، إلا قبل نحو أسبوع.

 

وأشار علام، إلى أنه اضطر للإعلان عن الإصابة بسبب انتقادات البعض تدويناته على الفيسبوك التي أعلن فيها عن اشتياقه لطفلته، حيث اتهمه البعض وقتها بالتسيب والتهرب من العمل.

 

يذكر أن بيان وزارة الصحة أمس الجمعة أعلن عن تسجيل مصر 201 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، جميعهم مصريون، إلى جانب 7 وفيات.

 

وبذلك يبلغ إجمالي الإصابات التي جرى تسجيلها منذ تفشى الوباء في مصر، منتصف فبراير الماضي وحتى أمس الجمعة، 4092 حالة إصابة، و294 حالة وفاة.

م.ر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى