مصر

وفاة مرشح “مستقبل وطن” بانتخابات الشيوخ في أسيوط خلال مؤتمره الانتخابي

توفي “عصام بركات”، القيادي في حزب مستقبل وطن، والمرشح لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط، مساء أمس السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته خلال مؤتمر جماهيري بمركز البداري.

وفاة عصام بركات

وقال مصدر مسئول بحزب مستقبل وطن بأسيوط، إن عصام بركات، شارك أمس السبت في مؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن الموالي للنظام الحاكم، والذي عقدته أمانة مركز البداري بقرية الكوم الأحمر بمحافظة أسيوط.

وأوضح المصدر إلى أنه “أثناء تواجد المرشح عصام بركات، بأحد المؤتمرات الشعبية بمدينة البداري، وسط حضور قيادات الحزب بالمحافظة، أصيب بأزمة قلبية فقد على إثرها الوعي وتم على الفور نقله لمستشفى البدارى المركزى، وعقب محاولة إجراء الإسعافات الأولية لإنقاذه توفى داخل المستشفى”.

وفيات أغسطس

كان شهر أغسطس قد شهد أيضًَا وفاة أمين “حزب النور” بمحافظة بني سويف، “شعبان عبد العليم”، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من إعلان ترشحه لجولة الإعادة على النظام الفردي، في انتخابات مجلس الشورى.

كان “عبدالعليم”، الأستاذ بكلية التجارة بجامعة بني سويف، قد احتجز بعزل مستشفى التأمين الصحي ببني سويف لمدة إسبوعين، عقب إصابته وعدد من أفراد أسرته بفيروس كورونا، وخضوعه للفحص الطبي والمعملي بمستشفى التأمين الصحي.

وفي 5 أغسطس، ما توفى النائب “سعيد العبودي”، عضو مجلس النواب المصري عن دائرة بلبيس بمحافظة الشرقية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أيضًا.

والنائب سعيد العبودي، هو عضو في الهيئة البرلمانية لحزب “مستقبل وطن” التابع للنظام المصري، وقد شارك في العديد من التجمعات الانتخابية مؤخراً، بغرض الترويج لمرشحى الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ المرتقبة.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى