مصر

وفاة فتاة أسيوط التي أمر السيسي بعلاجها: ماتت  بـ كورونا فى مستشفى الجلاء العسكري

توفيت منة الله هشام، ضحية الدهس بمحافظة أسيوط، والتي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها، على إثر إصابتها بكورونا فى المستشفى اثناء علاجها.

وفاة فتاة أسيوط

وكانت الفتاة المجنى عليها، قد خرجت يوم 22 أغسطس الماضي، برفقة شقيقتها لحضور تمرين السباحة، وأثناء محاولة عبور الشقيقتين الطريق أمام موقف المعلمين الجديد، قامت سيارة نقل بدهسها.

وكشف مصدر مقرب من عائلة الطالبة منة الله هشام، عن سبب وفاتها، بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة.

ماتت  بـ كورونا

وأوضح أن تأثر الفتاة بإصابتها بفيروس كورونا كان وراء رحيلها: “اتصابت بيها وهي في المستشفى في أسيوط، وهناك ميبغوناش، وكان كل اللي فارق معانا إنها تفوق من الحادث ويتم إنقاذها من الموت”.

وأعلن هشام حسن ثابت، والد الطالبة منة الله، ضحية دهس سيارة النقل الثقيل بأسيوط، وفاة ابنته، صباح اليوم، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى توفيت ابنتي منة الله هشام بمستشفى الجلاء العسكري نحسبها إن شاء الله من الشهداء”.

ضحية حادث الدهس

وكانت الطالبة منة الله هشام، تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل ثقيل في أحد شوارع محافظة أسيوط، خلال ذهابها للتمارين، رفقة شقيقتها الصغرى، وأصيبت بتهتك في الحوض وتكسير بالعمود الفقري، وتمزق جلدها.

واستغاثت أسرة الضحية بالمسؤولين كثيراً لإنقاذ ابنتهم وعلاجها، قبل نقلها لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم، إثر توجيهات الرئيس بعلاجها عقب استغاثات الأم، وهي المستشفى التي تسببت في وفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى