مصر

وفاة قاصر هرباً من قوادة.. والقبض على شبكة دعارة كبيرة في الجيزة

ألقت قوات الأمن، مساء الخميس، القبض على شبكتين للأعمال المنافية للآداب داخل مركبين بنهر النيل بمنطقتي الزمالك وكورنيش الجيزة.

كانت تحريات الشرطة، قد كشفت عن وجود سيدة تستدرج الفتيات القاصرات والتحريض على الفسق والفجور، بالإضافة لتسهيل الإتجار في البشر من خلال عملهن ضمن شبكة دعارة وعرضهن بطرق غير مباشرة على راغبي المتعة داخل الملاهي الليلية بالمراكب النيلية في محافظة الجيزة.

وتمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المتهمة الرئيسية بعد عدة إجراءات وتحريات تمت فور كشف شبكة الدعارة، وأثناء وجودها داخل المركب جرى ضبطها وبصحبتها فتاتين قاصرتين تعرضهما على رجال داخل ملهى ليلي.

كما جرى ضبط شخص وبصحبته 10 فتيات داخل ملهى ليلي بمركب شهيرة بالنيل في منطقة الزمالك، بتهمة تكوين شبكة منافية للآداب، وجرى عرض شبكتي الدعارة على نيابتي الجيزة وقصر النيل، وقررت حبس جميع المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وفاة قاصر هرباً من قوادة

في ذات السياق، لقت الفتاة «مروة م أ»، 17 عامًا، مصرعها صباح اليوم داخل مستشفى البنك الأهلي متأثرة بإصابتها إثر سقوطها من شرفة شقة بالطابق الثالث بدائرة قسم شرطة المقطم، هربًا من محاولة قيام قوادة وزوجها بإجبارها للعمل في أعمال منافية للآداب.

كان مأمور قسم شرطة المقطم تلقى إخطارا من مستشفى البنك الأهلي بوصول فتاة مصابة بنزيف داخلي بالمخ وكسور في أنحاء متفرقة بالجسم إثر سقوطها من أعلى، وتم حجزها في الرعاية المركزة للعلاج.

وبينت التحريات أن الفتاة تدعى «مروة م»، 17 عامًا، ومصابة بكسور ونزيف ولا يمكن استجوابها.

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة كانت تقيم مع قواد وزوجته بدائرة القسم، وأنها قفزت من شقتهما بالطابق الثالث بعد محاولتهما إجبارها على العمل بأعمال منافية للآداب، وعقب استئذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين.

وبمواجه القوادة وزوجها اعترفا أنهما تعرفا على المجني عليها في ميدان السيدة عائشة، وكانت في حالة مجهدة وملابسها متسخة بسبب تواجدها لعدة أيام في ميدان السيدة عائشة.

وعرضت القوادة وزوجها على الفتاة الذهاب معهما إلى شقتهما للإقامة، فوافقت الفتاة وذهبت معهما إلى الشقة، وبعد مرور 3 أيام عرضا عليها العمل بالدعارة، وأحضر القواد رجلًا إلى الشقة وطلب منها الدخول معه غرفة النوم.

لكن الفتاة رفضت وطلبت ترك الشقة ولكنهما رفضا وأغلقا عليها باب غرفة النوم فقفزت من الشرفة، وأصيبت وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وتم تحرير محضر وتقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى