مصر

وفاة مرشح فائز فى انتخابات البرلمان عن حزب مستقبل وطن بـعد إصابته بـ كورونا

توفى د. جمال حجاج عضو مجلس النواب ورئيس هيئة التأمين الصحي بالقليوبية متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بعد أيام من فوزه بانتخابات مجلس النواب.

وفاة مرشح فائز فى انتخابات البرلمان

و تمكن جمال حجاج، من الفوز بانتخابات البرلمان الحالي، التي شابها تزوير فاضح، وعمليات شراء اصوات، كمرشح عن حزب مستقبل وطن، التابع للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن دائرة بنها وكفر شكر، من الجولة الأولى.

وأُعلنت وفاة النائب، داخل قسم عناية القلب بمستشفي بنها للتأمين الصحي، والتي دخلها منذ إعلان فوزه بالانتخابات البرلمانية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

وكان النائب قد قال في بيان علي صفحته الرسمية: “شاءت إرادة الله ولا راد لقضائه وإرادته أن أصاب باشتباه كورونا يوم الخميس 5 نوفمبر ودخلت العزل الطبي ونحن راضون كل الرضا بما يكتبه الله لنا، وأدرت الانتخابات مع زملائي وإخواني وأهلي من داخل غرفة العزل الطبي، حرصا مني على عدم الاختلاط بكم وأكون سبب في إيذاء أحد”.

جمال حجاج 

وبخلاف وفاة جمال حجاج الفائز بانتخابات البرلمان عن حزب مستقبل وطن، توفى عدد من مرشحي البرلمان، متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا. وقضى  بعضهم قبل ساعات من بدء التصويت فى انتخابات الإعادة.من بينهم اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية السابق، ومرشح مجلس النواب، عن دائرة القناطر الخيرية وقليوب.

كما توفي “عصام بركات”، القيادي في حزب مستقبل وطن، والمرشح لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة أسيوط، خلال مؤتمر جماهيري بمركز البداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى