مصر

وفاة مهندس شاب بأزمة قلبية عقب خسارة مصر من السنغال

لقي شخص مصرعه بأزمة قلبية على إثر خسارة مصر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وفقدانها بطولة إفريقيا.

وفاة مهندس شاب بأزمة قلبية

 لقى مهندس شاب يدعى خالد بيومي ،  مصرعه بسكتة قلبية في الساعة الأولى من صباح الاثنين، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال ضمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز “أسود التيرانجا” بركلات الترجيح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المهندس خالد بيومي، من أبناء بورفؤاد، وأكد متابعون أن الفقيد كان يجلس مع المشاهدين على إحدى المقاهي بمدينة بورفؤاد. وفور انتهاء المباراة سقط مغشيا عليه، واستدعي رواد المقهى الإسعاف قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وأعلن مصدر مسؤول بمستشفى الحياة بورفؤاد، أن الفقيد وصل إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف وقلبه متوقف، وأجريت له صدمات كهربائية، إلا أنها باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح المصدر، أن سبب الوفاة هي سكتة قلبية ناتجة عن تعرضه لصدمه عصبية قوية.

خسارة مصر من السنغال

وقال شهود عيان أن المهندس “كان يشاهد المباراة في أحد مقاهي مدينة بور فؤاد، وعقب الخسارة تعرض لأزمة صحية، وأجري اتصال بزوجته وأبلغها أنه يعاني من التعب وسوف يذهب لمستشفى بورفؤاد العام”، وبعد نقله للمستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة أزمة قلبية حادة.

وقال مصدر مقرب من الأسرة أن المهندس الشاب مات إثر أزمة قلبية عقب خسارة المنتخب الوطني أمام السنغال، وذلك حزنا على الخسارة”..

لكن مصدر آخر من الأسرة نفى ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي، وأن يكون هناك علاقة بين وفاة المهندس خالد بيومي على إثر أزمة قلبية في بورسعيد وبين خسارة منتخب مصر ..

وكانت السنغال قد فازت على مصر بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأساسي و الإضافي بالتعادل بدون أهداف، فى مباراة شهدت هجوماً كاسحاً من السنغال ودفاعاً مستميتاً من مصر وتألق كبير لحارس المرمى محمد أبو جبل الذي كان نجم المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى