مصر

وفاة نائب بالبرلمان بكورونا بعد يوم من وفاة زوجته

توفى اللواء، حسن عيد، مساعد وزير الداخلية، و عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إثر إصابته بفيروس كورونا، ليلحق بزوجته التي توفيت قبله بيوم للسبب نفسه.

وفاة نائب بالبرلمان

وكان اللواء حسن عيد، قد ترشح على المقعد الفردي عن حزب مستقبل وطن، التابع للسيسي، والذي تقوده الأجهزة السيادية، وحصل في الجولة الأول على أعلى الأصوات، ونجح في جولة الإعادة، وفاز بعضوية المجلس، ومات قبل أن يحضر الجلسة الإفتتاحية.

وأصيب نائب السويس بفيروس كورونا وجرى نقله وزوجته إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم، وقرر الأطباء وضعهما بالعناية المركزة، إلا أن حالتهما ساءت، وجرى وضع اللواء عيد على جهاز تنفس اصطناعي قبل 6 أيام، ووافته المنية مساء الجمعة.

وفيات النواب بـ كورونا

وتعد حالة وفاة حسن عيد، هي ثالث حالة وفاة، بكورونا، بعد وفاة النائب فوزي فتى، والنائب جمال حجاج.
ومن المنتظر أن يتم تصعيد احتياطي النائب فوزي فتى وهي إبنته.
وقال طارق الخولي عضو مجلس النواب، إن 16 نائبا عن مجلس النواب الحالي غيبهم الموت منذ بدايته وحتى الآن.

وتوفي ايضا منير مندور الذي ترشح لمجلس النواب عن دائرة بركة السبع وقويسنا، بعد نجاحه في الوصول إلى جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع.

كما توفي بعض المرشحين أثناء خوض الانتخابات علي رأسهم اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب “مستقل” عن دائرة القناطر الخيرية وقليوب متاثراً بإصابته بكورونا، وأيضا النائب الأسبق والمرشح عن دائرة الجمالية وباب الشعرية حيدر بغدادي.

كما توفي أيضا خيرى سعيد عبد الغني مرشح مستقل عن الدائرة الثانية بالشرقية .

ولفظ مصطفى محروس مصطفى عبده الشهير بـ”مصطفى محروس” مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة المنزلة بمحافظة الدقهلية أنفاسه أثناء الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى