منوعات

وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا

توفي هندي بعد تدهور حالته الصحية بسبب حزنه و صيامه 4 أيام من أجل شفاء الرئيس الأمريكي من فيروس كورونا.

وقرر الهندي عبادة ترامب منذ سنوات، لكنه فجع إثر إصابته بكورونا.

وفاة هندي يعبد ترامب

ووفقا لصحيفة “مومباي ميرور” المحلية، كان بوسا كريشنا من أشد المتعصبين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكان قد بنى تمثالا لترامب بطول 6 أقدام في منزله، العام الماضي.

وتقول الصحيفة إن كريشنا كان يعبد ترامب وينظر إليه على أنه إله وكان يصلي له كل يوم، مشيرة إلى أنه كان يصلي من أجل فوز ترامب بالانتخابات المقبلة، وأنه كان منزعجًا عندما علم أن اختبار كورونا للرئيس كان إيجابيا.

وقال كريشنا فى تصريحات صحفية أنه يعبد ترامب منذ 4 سنوات.

وقال ابن عم كريشنا، بي فيفيك للصحيفة، إن “كريشنا استيقظ في الصباح كالمعتاد، واستحم وتناول كوبا من الشاي، ثم انهار على الأرض، لم يكن يأكل بشكل جيد، عندما نقلناه إلى المستشفى أعلن الأطباء وفاته”.

لكنه ليس كريشنا هو الوحيد الذي يعبد ترامب فى الهند: فقد جهّزت منظمة Hindu Sena اليمينية المتطرفة أغاني لاستقبال ترامب، واحتفلت بعيد ميلاده، وأقامت معارض للصور قدموا فيها قرابين كعك لملصق للرئيس.

يقول أعضاء منظمة “هندو سينا” إنهم يدعمون ترامب لموقفه المتشدد من المسلمين، وعلاقته الوثيقة مع مودي. كما أقامت هندو سينا مراسم دينية للدعاء بفوز ترامب بولاية ثانية خلال زيارته للهند، في فبراير الماضي.

وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا

وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا وفاة هندي يعبد ترامب حزناً على إصابته بكورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى