مصر

مصرع وإصابة 5 في انقلاب سيارة بإدفو.. وإصابة 8 آخرين في حادث بالعاشر من رمضان

لقى شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين، جميعهم من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة بإدفو، بينما أصيب 8 آخرين في انقلاب ميني باص بسبب الشبورة بالعاشر من رمضان.

حادث إدفو

كان الطريق الصحراوي بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، قد شهد صباح اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وجميعهم من أسرة واحدة.

وقال مصدر أمني أنه وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو الصحراوي وتحديدًا عند منطقة الكرابلة بجوار وحدة الإسعاف، ما أسفر مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، وتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة تجاههم.

وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، والمتوفى إلى المشرحة.

حادث العاشر من رمضان

في ذات السياق، أصيب 8 أشخاص، صباح اليوم أيضاً، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب ميني باص بجوار صينية مصر النور، بطريق مصر النور بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وأكد شهود عيان، أن الحادث أسفر  عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد،.

ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذي وقعَّ جراء الشبورة المائية.

وجرى نقل 2 من المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، والـ 6 الآخرين تم نقلهم إلى مستشفى الغندور بمدينة العاشر من رمضان، لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.

وتشهد جميع محافظات الجمهورية حاليا، موجة من الطقس السيئ، تضمنت سيول وأمطار غزيرة ورعدية، نتج عنها إغلاق طرق وغرق قرى بأكملها، فيما حذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، من استمرار الموجة حتى الثلاثاء القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى