رياضةمصر

وقف حكم مباراة الزمالك وإنبي: تغاضى عن ضربتي جزاء للبترولي

ذكر الموقع الرسمي لفريق إنبي، على فيس بوك، أن حكم فيديو لقاء فريقهم مع الزمالك والذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 2/1 تم وقفه، بسبب التغاضي عن ضربتي جزاء لهم.

مباراة الزمالك وإنبي

وقال حساب إنبي : ” قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد صبحي العمراوي حكم الفيديو في مباراة الزمالك وإنبي بمسابقة الدوري العام لكرة القدم لمدة شهر، والتي انتهت بفوز الزمالك 2-1، بسبب عدم استدعائه لحكم الساحة محمد الصباحي، لمراجعة لعبة ضربة الجزاء غير المحتسبة لصالح إنبي، رغم الخطأ الذي ارتكبه إمام عاشور لاعب الزمالك, وأوضحت الكاميرات صحة ركلة الجزاء التي لم يتم احتسابها.

وصرح الكابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، إن فريقه كان يستحق ركلة جزاء لم تحتسب أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة .

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن رد فعل صبحي العمراوى، حكم تقنية الفيديو المعروفة بـvar، على الحالة الجدلية التي أثيرت حول عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق إنبي فى مباراة الزمالك.

وحقق الفارس الأبيض بقيادة البرتغالى جايمي باتشيكو فوزا على نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الممتاز مساء أمس، السبت.

وقال المصدر ذاته إن صبحي العمراوى، حكم الفيديو، واجه سوءا في صورة بث كاميرات التليفزيون للقاء الزمالك وإنبي .

وأضاف: “صبحي العمراوى أظهرت الصورة أمامه من خلال بث كاميرات التليفزيون أن الكرة والتلامس بين إمام عاشور، و لاعب إنبي من خارج منطقة مرمى الزمالك”.

و لم يحتسب حكم المباراة الكرة من الأساس ضربة حرة أو ركلة جزاء حتى يتحدث إليه حكم الفيديو لكنه لم يتحدث إليه أساساً .

وأوضح بعض خبراء التحكيم أن الحكم تغاضى عن ضربتي جزاء لإنبي، لا يوجد بهما أدنى شك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى