أخبارمصر

تعرف على أسباب قتل الصيدلي ولاء زايد : ألقى به 3 أطباء من الطابق الخامس

كشفت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة ، تفاصيل قتل الصيدلي، ولاء زايد، بعد جلسة ترهيب وإهانة وضرب من زوجته الأولى ووالدها وشقيقيها و3 من أصدقائهما.

قتل الصيدلي ولاء زايد

وتبين أن مدة الاعتداء على الصيدلي استغرقت 15 دقيقة داخل منزله في شارع رايل بحلوان، وأن المتهمين، وهم زوجته طبيبة، ووالد زوجته طبيب،  وشقيق زوجته الطبيب، وشقيق زوجته الآخر مهندس، مارسوا أساليب الضغط على المجني عليه، قبل أن يلقوه من الطابق الخامس.

وبحسب بيان صادر عن النيابة العامة، فإن المتهمين السبعة حضروا إلى شقة الصيدلي، ولاء زايد، بسبب خلافاته مع زوجته الأولى التي أصرّت على الطلاق منه، لكنه كان يرفض تطليقها، فاصطحبت أسرتها وذهبت إلى منزل زوجها بعد علمها بزواجه بفتاة أخرى من محافظة المنوفية تجمعه بها روابط عائلية.

سبب القتل 

وذكرت النيابة العامة، أن زوجته الأولى وأسرتها استعرضوا القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد الصيدلي بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته وفرض السطوة عليه، وإرغامه على تطليق زوجته الأولى، ، كما احتجز المتهمون السبعة، المجني عليه دون وجه حق وعذبوه.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين أجبروا الصيدلي ولاء زايد على تطليق زوجته الثانية التي تزوجها قبل 3 أيام من وفاته، وتحت الضرب والإهانة قال لزوجته الثانية “أنتِ طالق”، كما أجبروه على تطليق زوجته الأولى التي حضرت بصحبة عائلتها للاعتداء على الصيدلي وضربه، قبل أن يلقوه من الطابق الخامس، ليلقى مصرعه فى الحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى