مصر

“ويجز” يتصدر محركات البحث بعد إطلالته المثيرة للجدل في حفل الرياض

تصدر مطرب الراب” ويجز” محركات البحث في مصر والعالم العربي، بعد إطلالته المثيرة للجدل، والتي ظهر بها في حفلته على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بالسعودية.

وكان “ويجز” قد ظهر مرتدياً  جاكيت أخضر وأسفله قميص مع شورت لونه أرجواني وحذاء بوت أسود، ورغم بساطة الإطلالة وغرابتها.

إطلالة ويجز

وبالبحث عن أسعار قطع ملابس “ويجز” وجد رواد مواقع التواصل أنها غالية الثمن، حيث يعتبر الشورت من تصميم العلامة التجارية” فالنتينو”، والتي تعرض نسخة من الشورت والذى يبلغ سعره 1845 دولارا أمريكيا، ومطروح بمختلف المقاسات.

وكانت  العلامة التجارية” فالنتينو” أشارت على موقعها الرسمي إلى أن الشورت مصنوع من الحرير بنسبة 100% اللامع ومصمم بحزام مطاطي، واثنين من الجيوب، الجانبية والخلفية، والذى يرتديه الرجال بنفس إطلالة “ويجز”.

وأما بالنسبة لسعر الجاكيت الأخضر يبلغ، 1,850 إسترليني ويبلغ سعر القميص 890 جنيه إسترلينى  والإطلالة بالكامل من مجموعة فالنتينو ربيع 2022.

ردود الفعل

وأثارت إطلالة “ويجز” ردود الأفعال من الوسط الفني والإعلامي، حيث علق الفنان  هاني شاكر على تويتر قائلاً: “بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت”.

أما الإعلامية رضوى الشربيني صورة لها على “إنستجرام” وهي ترتدي ذات الألوان التي نسقها المغني”ويجز” وعلقت: “معلش يا جماعه انا ويجز مش أحسن منى، أخضر على موف برضو، موضه بقى”.

كما سخر رواد موقع تويتر من إطلاله ويجز الغريبة والتي ظهر بها في حفل الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى