سوشيالمنوعات

ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة كاملة بالعناية المركزة بسبب خطأ طبي

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة داخل غرفة العناية المركزة بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين، وسط غموض حول طبيعة مرضها.

وكشفت وسائل إعلام، إن هناك تكتم بالغ من أسرة “ياسمين عبد العزيز” بشأن طبيعة المرض الذي أصابها، في الوقت الذي اكتفى فيه المقربون منها بالتنويه إلى أن حالتها الصحية ليست جيدة.

من جانبه تحدث الفنان “تامر مجدي” عن آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد خضوعها لعملية جراحية صعبة لم يكشف عن طبيعتها.

وكتب مجدي في تدوينة على “فيسبوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرأها عملية وإصابتها بتلوث بكتيري..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء يغير الأقدار ..ألطف بيها يارب “.

وتداولت مواقع إخبارية خبر تعرض ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، ونتج عنها خطأ جراحي من أحد الأطباء ماسبب بإصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة.

في الوقت نفسه، أعلن الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين، اليوم الأحد، عن خضوعها للرعاية الصحية في العناية، طالبا من الجمهور الدعاء لها.

وأكد العوضي أنه لم يدل بأي تصريحات عن حالة ياسمين، مطالبا بعدم نقل أي تصريح عن حالة زوجته إلا من خلاله فقط.

لكن شقيقها وائل عبد العزيز، وصف في منشور له على الفيسبوك، أن حالة ياسمين عبد العزيز “خطرة”.

وتسبب الاهتمام الواسع بحالة الفنانة دون توضيح لحقيقة مرضها في إثارة حالة من الغموض حول طبيعة المرض الذي تعاني منه، في الوقت الذي تضامن الكثير من الفنانين والمتابعين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة ياسمين الصحية بالتعليقات الإيجابية والدعاء لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى