مصر

بيزنس الجيش: 1000 جنيه قيمة الإفطار أو السحور في خيمة قصر القبة الرئاسي (صور)

كشف مصادر مطلعة، أن “الشركة الوطنية للمعارض والمؤتمرات الدولية”، المسؤولة عن الخيمة الرمضانية داخل قصر القبة الرئاسي، حددت سعر الفرد في وجبة السحور بـ 750 جنيهاً، بخلاف 195 جنيهاً إضافية للخدمة والضريبة.

بيزنس الجيش

وقالت المصادر، أن الشركة الوطنية للمعارض والمؤتمرات الدولية، تأسست عام 2017، وهي إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، التابع إلى وزارة الدفاع.

وكشفت المصادر أن الشركة حددت سعر الفرد في وجبة السحور بـ750 جنيهاً، بخلاف 195 جنيهاً إضافية للخدمة والضريبة، ليكون الإجمالي 945 جنيها، بينما تبلغ تكلفة وجبة الإفطار 990 جنيهاً.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت غضباً حاداً بسبب استغلال الجيش للأماكن التاريخية في تحقيق مكاسب مالية.

خيمة قصر القبة

ولاقت خيمة قصر القبة الرئاسية انتقادات بعد افتتاح الخيمة بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، وتجهيزها بطاولات ومقاعد “ملكية” مزينة بصور الأمراء والأميرات.

وحضر افتتاح الخيمة الرمضانية قبل يومين، الفنانين سوسن بدر، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، والمغني سامح يسري، والمذيعات بوسي شلبي، وميار الببلاوي، وسهير جودة، وشذى شعبان، وسيدة الأعمال ليلى شتا، ورجل الأعمال محمد مشعل.

فضلا عن وزير النقل السابق، جلال السعيد، ووزير التنمية المحلية السابق، اللواء أبو بكر الجندي، ومحافظ الغربية السابق، اللواء أحمد ضيف، ومحافظ سوهاج السابق، أيمن عبد المنعم، والنائبة في مجلس الشيوخ عن حزب “الوفد”، أمل رمزي.

كان السيسي قد أصدر تعليمات بإزالة مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة في حدائق قصر القبة، يرجع عمر بعضها إلى تاريخ إنشاء القصر، واستغلال الأرض في تنظيم الأنشطة الترفيهية، كالحفلات الغنائية، والمعارض العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى